سمو القابضة

إطلاق أول مجمع ريادة أعمال في مدينة الخبر

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة عن إطلاق أول مجمع ريادة أعمال ببرج أدير في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مؤسسة سمو القابضة، وغرفة الشرقية.

ويهدف المجمع إلى تسهيل كافة المعاملات والإجراءات الحكومية ذات العلاقة برواد الأعمال وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالإضافة لبرامج المسؤولية الاجتماعية، والحرص على خدمة رواد الأعمال بالمنطقة الشرقية وخلق بيئة استثمار جذابة ومستدامة تُمكن المنشآت الصغيرة والمتوسطة من مزاولة أعمالها.

وصرح غسان السليمان، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بأن مؤسسة سمو المجتمع تساهم بعناية في اختيار المبادرات التي تساهم في خدمة المجتمع لتحقيق أهدافها بشكل يدعو إلى الاحترام والتقدير.

وأضاف السليمان أن الهيئة حريصة على تحفيز كافة الجهات على المشاركة في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لنجاح مشروعات الشباب، بما يساهم في دعم رؤية المملكة 2030.

وتعد سمو المجتمع هي جناح المسؤولية الاجتماعية لسمو القابضة،  وتهدف إلى النهوض بالمجتمع السعودي  والارتقاء بكوادره.

كتب: مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *