7

إبرام أول اتفاقية لتقديم الرعاية المجانية لرواد الأعمال

كتب- أحمد العامودي
شهد ملتقى رواد الأعمال في نسخته الثامنة، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، إبرام أول اتفاقية لتقديم الرعاية المجانية لبعض رواد الأعمال المشاركين، متمثلة في الدعم المكتبي والإداري كجائزة مجانية تحت مظلة اللجنة المنظمة.
 تنص الاتفاقية على استفادة الفائز نفسه من الجائزة لمشروعه التجاري المسجل باسمه، ولا يحق له تأجيرها أو بيعها أو اهداءها للغير، كما لا يمكنه استبدالها أو جزء منها بالنقد أو المطالبة بتمديد فترة الصلاحية.
 وطبقًا للاتفاقية، يتم إصدار رخصة البلدية حسب نوع النشاط التجاري والحصول على موافقة أمانة محافظة جدة، حسب الاشتراطات الرسمية، في حين تشمل خدمات رواد الأعمال – بناءً على الاتفاقية- العنوان الراقي في أهم منطقة تجارية في مدينة جدة وإدارة الاتصالات والمكاتب المجهزة وقاعات الاجتماعات والخدمات المساندة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الشركات العائلية بجدة يبحث تحقيق رؤية 2030

تنطلق بجدة الأربعاء المقبل، فعاليات منتدى الشركات العائلية 2017م بفندق هيلتون جدة، تحت عنوان “تحقيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *