أول حل أمني سحابي في الشرق الأوسط من Z Services و McAfee

وقعت شركة Z Services، المزوّد بالحلول الإلكترونية في مجال الحوسبة السحابية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقية تعاون مع شركةMcAfee، المتخصصة بالأمن الإلكتروني من الأجهزة إلى السحابة؛ لتقديم حلّ سحابي هو الأول من نوعه للشركات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تتاح الخدمة الأمنية السحابية، التي تشغلها منصة MVISION Cloud من McAfee من خلال البنية الأمنية السحابية التي تقدمها Z Services.

توسيع نطاق المنتجات السحابية

وعبر هذا الحل، توسع Z Services نطاق المنتجات السحابية أمام عملائها وتعزز قدراتها في حماية البيانات ومنع التهديدات، مع جعل العملاء متوافقين مع لوائح تخزين البيانات.

وصرح نضال طه؛ رئيس Z Services، بأن الشركات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعمل في بيئة حافلة بتهديدات أمنية مستمرة؛ ما يتطلب منها حلًا يضمن الأمن عبر تطبيقات متعددة للسحابة ويحمي البيانات، مشيرًا إلى تطور الحلول الأمنية السحابية ، التي اعتبرتها شركة “جارتنر” للأبحاث، من فئة الحلول الأمنية الأسرع نموًا خلال الخمس سنوات الأخيرة، لإتاحة المجال أمام للشركات للاطلاع بوضوح أكبر على مشاريعها التقنية التي تدار خارج مقار العمل، ومراقبة استخدام التطبيقات السحابية، ومنع تسرّب البيانات في النظم السحابية؛ حيث إن إضافة MVISION Cloud من McAfee إلى المنتجات السحابية يُظهر التزامنا بالابتكار مع أخذ احتياجات العملاء في الاعتبار.

حماية المعلومات

وأوضح نيجل هاوثورن؛ مدير إدارة الاستراتيجيات السحابية بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى McAfee، أن الحل الجديد يتيح للشركات الاستفادة من السحابة بطريقة غير مسبوقة، مشيرًا إلى أن McAfee وضعت خدمة MVISION Cloud السحابية لجعل الشركات قادرة على حماية المعلومات من الهجمات الإلكترونية.

تطبيقات مدمجة

ويشتمل حل Z Services- المدعوم من McAfee MVISION Cloud- على تطبيقات تسهّل الاعتماد الآمن على خدمات التطبيقات السحابية.

يُشار إلى أن Z Services تقدم Z بنية أمنية سحابية محلية ومتعددة تشمل: الإنترنت، والبريد الإلكتروني، وأمن الوصول إلى السحابة، وإدارة الوصول الموحد، والفحص الجنائي، والاستجابة للحوادث.

عن محمد علواني

شاهد أيضاً

جهّز سيارة متنقلة لصيانة الجوالات عبد الله المسعودي: أشيد بقرار سعودة قطاع الاتصالات

بعد سعودة قطاع الاتصالات منذ حوالي عام، واجه الشباب تحديات كبيرة من أجل تقديم خدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.