“أوشنيات 5‎” للتجارة الإلكترونية تجذب أكثر من 300 مشارك

شهدت فعالية دعم التجارة الإلكترونية في السوق السعودي “أوشنيات5″، التي أقيمت أول أمس الأحد مشاركة أكثر من 100 عارض و200 مشارك؛ لدعم تجربة التجارة الإلكترونیة والتوعية بأهميتها في المجتمع، تحت رعاية جمعية الغد؛ الشريك الاستراتيجي، وشريك التجارة الإلكترونية “سداد”.

تضمنت الفعالية استعراض قصص نجاح المشاركين، وبناء علاقات مع مقدمي الخدمات وأصحاب المتاجر الإلكترونیة، بالإضافة إلى عرض أبرز التطبيقات الجديدة في سوق التجارة الإلكترونية، مثل: تطبيقات الطعام، والتوصيل، وتطبيقات متخصصة في الأدوات الطبية، وأخرى متخصصه في الصحة والجمال، إضافة إلى تطبيقات المساعدة على الطريق، وغيرها.

من جانبه قال إبراهيم الزهيميل؛ مؤسس أوشنيات، إن الفعالية تسهم في خلق فرص عمل للشباب، من خلال ربط رواد الأعمال بالمستثمرين، موضحًا أن سوق التجارة الإلكترونية تُعد  أحد أهم الأسواق التي تشهد نقلة كبيرة بالمملكة.

جدير بالذكر أن “أوشنيات 5” هي أحد أهم الملتقيات السعودية المتخصصة في مجال التطبيقات الإلكترونية، وهي فعالية سنوية مجانية تهدف إلى ربط رواد الأعمال بالمستثمرين بشكل مباشر، من أجل دعم قدرات الشباب وتطويرها في هذا المجال.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رحالة ينظم مسابقة ” فورمولا الطلاب مصر”

ينظم فريق رحالة السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر مؤتمر موسع يتخلله بدأ إنطلاق فعاليات مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *