أهمية الحصول على تأمين لمشروعك الخاص

أهمية الحصول على تأمين لمشروعك الخاص

إذا كنت تؤسس مشروعًا تجاريًا في منزلك، فأنت بحاجة إلى حماية الأصول الشخصية من دعوى العملاء. وهنا، تظهر أهمية الحصول على تأمين لمشروعك الخاص.

تذكر تايس أنها كانت تعمل كاتبة مستقلة منذ عام 2005، وبدأت في تأسيس مشروعها داخل المنزل، كما قام زوجها أيضًا بإطلاق مشروعه الخاص بتصوير الفيديو لمواقع الويب وغيرها.

هنا، أدركت تايس وزوجها معًا أنهما بأمس الحاجة إلى الحصول على وثيقة تأمين لحماية مشروعاتهما؛ إذ تقول إن آخر شيء تعلمته من الحصول على التأمين التجاري: أنه يساعد رجل الأعمال في توسيع قاعدة عملائه. وتحكي تايس كذلك أنها حصلت على وظيفة ككاتبة مستقلة لدى وكالة حكومية كبرى طالبتها بأن تبين لها دليل حصولها على التأمين، وإلا ما حصلت على عقد قيمته أكثر من 10,000 دولار.

وتؤكد تايس أنها شعرت بارتياح كبير من حصولها على التأمين، ليس فقط لأنها بذلك تحمي مشروعها من أن يقوم أي عميل برفع دعوى قضائية عليها، ولكن أيضًا لمساعدتها في زيادة عدد عملائها وإدرار أرباح أكثر.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

3 أسباب تدفعك لوضع ميزانية لمشروعك الصغير

يشكل إعداد الميزانية حاليًا، أهم عوامل نجاح المشاريع الصغيرة، نظرًا لظروف الأسواق، وطبيعة الاستثمارات، وتعدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *