أمين منطقة الشرقية يتفقد مشروع تطوير العوامية

تفقد المهندس فهد بن محمد الجبير؛ أمين المنطقة الشرقية، سير العمل بمراحل تنفيذ مشروع تطوير وسط العوامية، بمحافظة القطيف، موجهًا بضرورة تسريع وتيرة الأداء وتذليل المعوقات، إن وجدت، بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، نظرًا لأهمية هذا المشروع للمنطقة بشكل عام. وذلك خلال زيارة ميدانية.

وتجول الجبير، في جنبات المشروع، واستمع إلى شرح مفصل حول نسب الإنجاز، كما استعرض المواد التي يتم استخدامها في مرحلة التشطيب النهائي للمشروع، التي تعكس الهوية المعمارية والتراثية للمحافظة.

وأكد الجبير، أن هذا المشروع يحظى بالدعم والمتابعة من صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وكذلك وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، ويهدف إلى مواكبة التطور العمراني في المنطقة، واللحاق بركب التنمية التي تشهدها المدن والمحافظات الأخرى.

ويقع المشروع على مساحة قدرها 180 ألف متر مربع، ويشمل عدة مباني أهمها الأبراج والسوق الشعبي والمركز الثقافي، وتتوسطه الساحة المركزية التي صممت لاستيعاب المناسبات الوطنية والترفيهية كاليوم الوطني، واحتفالات العيد.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.