أمين الباحة يفتتح فعاليات أمانة المنطقة باليوم الوطني

دشن الدكتور علي بن محمد السواط؛ أمين منطقة الباحة، فعاليات الأمانة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة, وذلك بمركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات.

وفور وصول أمين منطقة الباحة تم قص شريط المعرض الفني المصاحب للفعاليات، الذي أحتوى على 60 عمل تشكيلي عن اليوم الوطني.

بعد ذلك انطلقت محاضرة إطلالة على التطور العمراني في المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -, قدمها الدكتور علي السواط تطرق خلالها عن حقبة ما قبل التوحيد, وعهد الملك المؤسس الذي جاء على يده إرساء الدعائم, وبسط الأمن والاستقرار، ثم استمع الحضور لعدد من القصائد الوطنية، بعد ذلك انطلقت ندوة اليوم الوطني بعنوان “قيادة حكيمة واستشراق لمستقبل بهي”.

وفي ختام فعاليات اليوم الأول تم تكريم جميع المشاركين.

يذكر أن الفعاليات ستشمل على إقامة مسيرة وطن, والعرضة وبيرق الملك المؤسس, إضافة إلى مشاركات مجتمعية وزيارات بالتعاون مع فريق عطاء التطوعي, والعديد من المسابقات الموجه للأسرة والأطفال بالتعاون مع فريق السلام للبحث والإنقاذ, وذلك بمنتزه رغدان وبعض المجمعات التجارية بالمدينة.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.