أمير الرياض

أمير الرياض رئيسًا فخريًا لمجلس شباب الأعمال

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، على الرئاسة الفخرية لمجلس شباب الأعمال الذي تحتضنه غرفة الرياض استجابةً لطلب الشباب.

وأهدى أعضاء لجنة شباب الأعمال، أمير الرياض، النسخة الأولى من كتاب “الرواد.. قصص نجاح ملهمة” الذي أصدرته اللجنة ويضم قصص نجاح أبرز رجال الأعمال السعوديين، وكذلك درع شكر وتقدير له؛ على دعمه المتواصل لشباب الأعمال.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة شباب الأعمال بالغرفة، الذي عقد مؤخرًا حضره أمير الرياض والمهندس إبراهيم السلطان؛ أمين المنطقة، والمهندس خالد الربيعة؛ أمين عام مجلس المنطقة، للاجتماع بأعضاء اللجنة وشباب الأعمال المشاركين

ويسعى المجلس لدعم شباب الأعمال، عبر استثمار طاقاتهم  وتمكينهم من الفرص المتاحة، و تهيئة بيئة أكثر تنافسية لريادة الأعمال بما يعزز مُرتكزات برنامج التحول الوطني لتحقيق رؤية المملكة 2030.

ويضم المجلس في عضويته شباب أعمال من الجنسين من مختلف القطاعات على مستوى المنطقة، إضافة إلى الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وأمانة مجلس المنطقة، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان بن عبدالعزيز

المملكة تستضيف فعاليات”قمة العشرين” عام 2020

اختار قادة مجموعة العشرينG20 المملكة العربية السعودية لاستضافة فعاليات القمة القادمة عام 2020، وذلك لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *