أمير الباحة يستقبل النحالين الفائزين بجوائز خارجية

التقى الدكتور حسام بن مسعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الباحة، أمس الإثنين، بديوان الإمارة النحالين غازي الغامدي ومحمد المشوي وناصر الغامدي و يحيى الغامدي أعضاء الجمعية النحالين بالمنطقة، الحاصلين على جوائز في مسابقات خارجية.

ورحب أمير الباحة، بالفائزين مؤكدًا بأن هذا الفوز فخر لمنطقة الباحة لكونها تتمتع بغطاء نباتي فريد، ما يعد سببًا في تميز العديد من المنتوجات ومنها العسل، مشيرًا إلى ما يحظى به النحالون من دعم واهتمام من لدن “القيادة الرشيدة”.

بدوره أعرب البروفيسور أحمد الخازم؛ رئيس فرع اتحاد النحالين العالمي في الشرق الأوسط والعالم العربي، رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونية بالباحة بإسمه ونيابة عن الفائزين عن بالغ الشكر لأمير الباحة، على دعمة المتواصل لصناعة النحل في الباحة.

وفِي نهاية الاستقبال قدّم سمو أمير المنطقة درعي الإمارة للتميز على هذا النجاح.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.