أمل قباني : المرأة تواصل مسيرتها نحو التمكين والمشاركة الفاعلة

صرحت أمل ماجد قباني؛  مديرة فرع مصرف الراجحي بالغدير أن اليوم الوطني مناسبة غالية، نفاخر بها لنعرّف الأجيال بتاريخ ومكانة الوطن وواجبهم تجاهه، مع التأكيد على قيم الانتماء والوفاء، وإرسال رسائل للعالم بتتطلعنا للارتقاء به.

الطاقة البديلة

وتؤكد “قباني” مدى اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالاقتصاد، بما يحدث في واقعنا من إصلاحات اقتصادية وتدشين مشاريع تنموية، كمشروع “نيوم” العملاق، الذي يعد خير دليل على ذلك، كما يسعى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى نقل المملكة من أكبر الدول المنتجة والمصدرة للبترول، إلى أكبر دولة للطاقة البديلة.

وتؤكد: أن المرأة السعودية تحظى باهتمام كبير في عهد خادم الحرمين الشريفين ؛ إذ واصلت مسيرتها نحو التمكين والمشاركة الفاعلة، وتولت مناصب قيادية، كما تمارس عملها كشريك أساسي في صنع القرار.

كتب : حسين الناظر

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أفنان البابطين: أدعو المرأة لاقتناص الفرص للمشاركة في نهضة الوطن

قالت أفنان البابطين؛ المدير التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة: إن وطننا يستحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.