أمانة جدة تعلن عن وظائف نسائية شاغرة

أعلنت أمانة محافظة جدة، توفر عدد من الوظائف النسائية يقطاع المشروعات والبيئة في مجالات قواعد البيانات والبرمجة ونظم المعلومات الجغرافية (مع شركات متعاقدة مع الأمانة) على نظام العقود المؤقتة.

وأوضحت أمانة جدة أن التقديم لهذه الوظائف بدأ أمس الإثنين ويستمر حتى بعد غدًا الخميس.

وأوضحت الأمانة بأنه يجب على المتقدمات للوظائف الشاغرة التسجيل في نظام التوظيف باستخدام رقم الهوية والبريد الإلكتروني ورقم الجوال، واختيار إحدى الوظائف الشاغرة، علمًا بأنه لا يحق التقديم على أكثر من وظيفة شاغرة.

وتابعت الهيئة، على المتقدمة أولًا الاطلاع على متطلبات الوظيفة الشاغرة والتأكد من توفر المؤهلات المطلوبة لشغلها. وأشارت إلى أن إتمام عملية التقديم يتطلب تقديم الطلب والحصول على رقم الطلب.

وبعد انتهاء فترة التقديم سيمر الطلب في مرحلة تدقيق يتم خلالها استبعاد جميع المتقدمات التي لا تتوافق مؤهلاتهن العلمية مع متطلبات الوظيفة المعلن عنها.

الجدير بالذكر أن إتمام عملية التقديم على الوظائف الشاغرة وحصول المتقدم على رقم طلب لا يعني القبول النهائي على الوظيفة حيث ستخضع جميع الطلبات للتدقيق والفرز وسيتم دعوة من تنطبق عليهم متطلبات وشروط الوظيفة الشاغرة لدخول الاختبارات الوظيفية ومن ثم المقابلات الشخصية.

والتخصصات المطلوبة هي:

المؤهل العلمي بكالوريوس، التخصصات المطلوبة: حاسب آلي – علوم الحاسب الآلي – علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات – علوم الحاسبات – هندسة البرمجيات.

مبرمجة:

المؤهل العلمي بكالوريوس، التخصصات المطلوبة: «حاسب آلي – علوم الحاسب الآلي – علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات – علوم الحاسبات – هندسة البرمجيات”.

مبرمج نظم معلومات جغرافية:

المؤهل العلمي بكالوريوس، التخصصات المطلوبة: “حاسب آلي – علوم الحاسب الآلي – علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات – علوم الحاسبات – هندسة البرمجيات – هندسة مساحة”.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مديرية الصحة بالمدينة المنورة تطلق مباردة” الوطن بصوتك”

أعلن مكتب الإبداع بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة عن إطلاق مبادرة “الوطن بصوتك” تزامناً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.