أمانة العاصمة المقدسة تُخصص 20 ألف قطعة سكنية للمواطنين

قال المهندس محمد بن عبدالله القويحص؛ أمين العاصمة المقدسة، إن الأمانة خصصت 8 مواقع لصالح وزارة الإسكان في محافظات: “مكة المكرمة، ومحافظة الجموم، وعسفان، وجعرانة”، بمساحة إجمالية تبلغ 56 مليون متر مربع.

وأَضاف “القويحص” أن التخصيص جاء لغرض تطوير وتنفيذ مشاريع إسكانية أو منح سكنية للمواطنين طبقًا لبرامج وزارة الإسكان، بالإضافة إلى تخصيص 20 ألف قطعة سكنية للمواطنين كمرحلة أولى بمخططات ولي العهد على أن يتم إستكمال البنية التحتية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أمين العاصمة المقدسة ـ اليوم الخميس ـ في مكتبة مع المهندس محمد المديهيم؛ وكيل وزارة الإسكان للأراضي والتنظيم الإسكاني، والمهندس عبدالحميد الحماد؛ رئيس قطاع الأراضي البيضاء، وعبدالعزيز الشدوخي؛ مدير إدارة التواصل مع كبار الملاك، وبندر الصالح؛ المستشار القانوني للأراضي البيضاء.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.