“أمانة الشرقية” تطرح 43 فرصة استثمارية لرواد الأعمال

طرحت أمانة المنطقة الشرقية بالسعودية، 43 فرصة استثمارية متنوعة، توزعت ما بين 7 مدن، ومحافظات في المنطقة، شملت أنشطة استثمارية، وخدمية، وتجارية، وعقارية متعددة، وأراضي للنقليات، والخدمات العامة من صيانة متنزهات، وغيرها من الخدمات؛ التي تتيح فرص الاستثمار، وتلبية الخدمات العامة.

ومن جانبه، قال محمد بن عبد العزيز الصفيان؛ المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بالأمانة، إن الفرص الاستثمارية المطروحة كمزايدات عامة جاءت ضمن جهود أمانة المنطقة الداعمة للمستثمرين، ورواد الأعمال، وتحقيقًا لأهداف التحول البلدي، أحد برامج التحول الوطني 2020.

وأضاف أن أنشطة الفرص الاستثمارية المطروحة ومواقعها تنوعت، إذ تم طرح 15 فرصة في حاضرة الدمام، و 13 فرصة في محافظة القليب، بالإضافة إلى فرصتين استثماريتين في مليجة، و 4 فرص في محافظة رأس تنورة، كما تم طرح 5 فرص استثمارية في محافظة القطيف، و 3 فرص في محافظة الخفجي، إضافة إلى طرح فرصة في عين دار.

وأشار الصفيان إلى أن أمانة المنطقة الشرقية تسعى لتطوير بيئة المنطقة الاستثمارية بمبادرات وحملات متنوعة بعنوان “معاً لبيئة استثمارية واعدة “.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان المدينة الدولى يعلن وقف استقبال إنتاج التمور المشاركة بمهرجان تمورنا بركة

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة بالتنسيق مع طائفة الدلالين أمس الأول، عن توقف استقبال إنتاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.