أمانة الجوف تهُييء 77 حديقة لاستقبال المتنزهين في عيد الفطر

أنهت أمانة منطقة الجوف تجهيز وتهيئة المتنزهات والحدائق والساحات البلدية بكافة الخدمات المتميزة استعداداً لاستقبال (عيد الفطر المبارك 1439ه) وذلك لتلبي احتياجات الأسر من المواطنين والزائرين من خلال أكثر من 77 حديقة وساحة في أحياء منطقة الجوف.

كما أنهت الأمانة تجهيزاتها لأعمال الزينة وذلك بتركيب أشكال عقود الإنارة المختلفة على أعمدة الإنارة بالطرق والميادين بمدينة سكاكا مما أضفت مناظر جميلة ابتهاجا بمظاهر العيد المبارك.

وأوضح نواف العتيبي؛ مدير إدارة الحدائق والتجميل بالأمانة ، أن أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة وضعت جميع هذه الحدائق والمتنزهات في جاهزية تامة استعداداً لاستقبال المرتادين خلال عيد الفطر السعيد.

يأتي ذلك امتدادًا لتوجيهاتالمهندس درويش بن علي الغامدي؛ أمين منطقة الجوف ، بتقديم أفضل الخدمات لأهالي وزوار منطقة الجوف خلال فترة عيد الفطر المبارك.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر فبراير القادم

تنطلق فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة والسفر وذلك يوم13 فبراير من العام القادم في فندق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.