أرامكو

أرامكو تبدأ استقبال طلبات التدريب لخريجي الثانوية العامة غدًا

تبدأ شركة أرامكو السعودية غدًا استقبال طلبات التدريب لطلبة الثانوية العامة في قطاعات الشركة المختلفة لتدريبهم على المهارات الأكاديمية والوظيفية اللازمة لضمان نجاحهم في وظائفهم المستقبلية.

وتتنوع فرص التدريب بين موظف أعمال مكتبية ، ومشغل آلات النفط والغاز، وفني صيانة أدوات، ورجل أطفاء، وتدريب على الأمن الصناعي، بالإضافة إلى مجالات أخرى مثل الميكانيكا، وبعض مجالات الصيانة.

وتتيح برامج التدريب العديد من المزايا مثل راتب شهري ، سكن مجاني مشترك للطلاب الذكور الذين تبعد منازلهم أكثر من 50 كم عن موقع التدريب المعين لهم، مواصلات مجانية على حافلات أرامكو السعودية، رعاية طبية مجانية، استخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة، وغيرها من المزايا.

وأشترطت الشركة للقبول في البرامج التدريبية أن يكون المتقدمين من خريجي علوم طبيعية، علوم شرعية، تجارية وصناعية ،و أن يكون معدل الثانوية 75 فأعلى، وألا يزيد عمر المتقدم عن 24 سنة هجرية، وأن يرفق مع الطلب سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين والصادر من الادارة العامة للمرور.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رحالة ينظم مسابقة ” فورمولا الطلاب مصر”

ينظم فريق رحالة السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر مؤتمر موسع يتخلله بدأ إنطلاق فعاليات مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *